المركز الإعلامي
الأخبار
حفل معايدة للمصابين بالمواجهات على الحدود الجنوبية

نظمت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك حفل معايدة للمصابين بالمواجهات على الحدود الجنوبية من منسوبي القوات المسلحة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل والمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفى بحضور سعادة اللواء الدكتور /عبدالله بن صالح العتيبي ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام المناوبين شاركوهم حفل المعايدة السنوي للمرضى المنومين على الأسرة البيضاء بالمستشفى وكذلك فرحة العيد .
نقل خلال زيارته للمصابين تهاني ومعايدة ولاة الأمر حفظهما الله -، واطمأن على حالتهم الصحية، مشيداً بالعمل البطولي الذي يقوم به الجنود البواسل في ميدان العز والشرف دفاعاً عن هذا الوطن الغالي، والمحافظة على أمنه ومقدراته ومكتسباته داعياً الله عزوجل أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم، وأن يرفع درجات زملائهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم حفاظاً على العقيدة والأمن والاستقرار .
كما وجه سعادته كافة العاملين بالمستشفى بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة جائحة كورونا . كما قدم شكرة لمنسوبي المستشفى من أطباء وطاقم التمريض وفنيين وإداريين لمجهوداتهم الكبيرة في مواجهة هذا الوباء لكونهم يقومون بواجبهم بكل إخلاص ويقفون كخط دفاع يعمل على حماية هذا الوطن الغالي من مخاطر العدوى.
فيما وجه العتيبي إدارة خدمات المرضى بالمستشفى بمعايدة بقية الأقسام بالمستشفى بما في ذلك أقسام النساء والأطفال المنومين وتقديم الهدايا المعدة لهم . متمنياً السلامة للجميع .
التاريخ : 0000-00-00
عدد مرات المشاهدة : 713
الخدمات الطبية للقوات المسلحة
مستشفى القوات المسلحة بالجنوب
اتصل بنا

شكاوى المرضى