من نحن
كلمة مدير المستشفى
الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده .. سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ... و بعد ،،
يشهد القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية وخاصة الخدمات الطبية للقوات المسلحة خلال السنوات الأخيرة نهضة كبيرة وقفزات نوعية على أكثر من صعيد حتى أصبحت المملكة تصنف عالمياً ضمن البلدان المتقدمة في توفير الرعاية الصحية المتكاملة التي تضاهي أفضل النظم الصحية في العالم ولعل التقدم التقني والتعامل الإلكتروني أصبح ضرورة ملحة في هذا العصر .
وفي ظل الدعم الكبير الذي توليه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله – والحرص الشديد من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، والمتابعة الحثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الدفاع ودعمه اللامحدود لتطوير الخدمات الطبية للقوات المسلحة. لذا فإن إدارة مستشفى القوات المسلحة بالجنوب حرصت كواحدة من المنشآت الصحية العسكرية الرائدة بالمملكة وضمن خطتها الموضوعة وخطواتها المتسارعة لتصبح مدينة طبية متكاملة بالمنطقة الجنوبية ، والسعي الحثيث لمواكبة هذا التقدم والرقي في الخدمات المقدمة لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية وتخفيف العبء عنهم واستعداداً للانتقال للعمل من خلال منظومة الحكومة الإلكترونية.
لذا فقد قمنا بإعادة إنشاء وتدشين هذا الموقع وسوف يتمكن الزائرين والمستخدمين له من إنهاء كافة إجراءاتهم ومتطلباتهم من المستشفى وبخاصة الخدمات الإلكترونية للمرضى والتي تتضمن تصفح الملف الطبي من كافة المستشفيات العسكرية للقوات المسلحة ، وطلب التقارير الطبية والاستعلام عنها والاستعلام عن الإجازات المرضية والمعاملات والرقم الطبي إضافة إلى تأجيل وإلغاء المواعيد وغيرها من الخدمات الأخرى وذلك دون الحاجة للحضور إلى المستشفى ، كما سيتمكن منسوبو المستشفى في القريب العاجل الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي سيتم إطلاقها للحد من التعامل الورقي وتوفير الوقت لهم من خلال إنهاء كل متطلباتهم من أماكن عملهم دون الحاجة للذهاب لأي إدارة أو قسم آخر .
وختاما نؤكد لكم أن خدمة المرضى شرف لنا ، ونأمل أن تكون هذه البوابة الإلكترونية امتداداً لخطط التقدم والرقي للخدمات المقدمة لجميع المرضى والمراجعين وذويهم .. سائلين المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
Email
الخدمات الطبية للقوات المسلحة
مستشفى القوات المسلحة بالجنوب
اتصل بنا

شكاوى المرضى